الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال
الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال

الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال، الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال.

الميثاق أعلن “عماد الحوسني” المحترف العماني ولاعب الأهلي السابق تواجده في جدة من أجل مؤازرة الأهلي في مواجهته الحاسمة أمام الهلال ضمن الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين
ونشر الحوسني، عبر حسابه على “تويتر”، صورة له في مطار جدة، وإلى جواره مواطنه، إسماعيل العجمي، لاعب الفيصلي السابق، وكتب: “جدة غير”.
اللاعب العماني طالما ما قدم مؤازرته للنادي الأهلي ويعد من أبرز اللاعبين المحبوبين لدى جماهير قلعة الكؤوس.
يذكر أن الهلال بحاجة للفوز لضمان تحقيق لقب الدوري السعودي بينما الأهلي يستهدف الانتصار من أجل احتلال الصدارة قبل الجولة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحوسني يُدعم الأهـلـي قبل مواجهة الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية