جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري
جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري

جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري، جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري.

الميثاق نجح نادي الهلال في العودة من جدة بنقطة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في مواجهة الأهلي في لقاء أشبه بنهائي المسابقة في الموسم الحالي.
تمكن أزرق الرياض في الجولة الـ25 من تحقيق هدفه الأبرز عدم التعرض للخسارة ليحتاج الفريق تحقيق الفوز أمام الفتح في الجولة الأخيرة لضمان تحقيق اللقب دون النظر إلى نتيجة الأهلي.
وحملت جماهير الأهلي المدرب سيرجي ريبروف الخسارة أمام الهلال بسبب استبدال السومة في الدقيقة 70 بدلا من تعزيز صفوف الفريق الهجومية بشكل أكبر كما انتقدت الجماهير التأخر في الدفع باللاعب مؤمن زكريا المعروف بقدراته التهديفية.
وكان السومة قد هاجم بقسوة المدرب الأوكراني ريبيروف بسبب استبداله في الوقت الحاسم من عمر اللقاء.
ولم ينفذ الأهلي أي تسديدة “على المرمى” بعد خروج عمر السومة أمام الهلال الليلة في دوري المحترفين السعودي. قرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جماهير الأهـلـي تُحمل “ريبروف” اقتراب ضياع الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية