رسالة غامضة من محترف الأهـلـي
رسالة غامضة من محترف الأهـلـي

رسالة غامضة من محترف الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم رسالة غامضة من محترف الأهـلـي، رسالة غامضة من محترف الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة غامضة من محترف الأهـلـي.

الميثاق وجه اللاعب المصري مؤمن زكريا ، المحترف في صفوف فريق الأهلي رسالة غامضة من خلال حسابه عبر تويتر لم يؤكد من خلالها مصيره في الموسم القادم.
وكانت تقارير قد ربطت الأهلي بالسعي من أجل تحويل إعارة اللاعب إلى شراء بينما يرفض حسام البدري مدرب النادي الأهلي المصري فكرة استمرار اللاعب في الدوري السعودي.
ورد مؤمن زكريا على تلك التقارير من خلال حسابه عبر تويتر: ” كل حاجة في وقتها”، ونشر صورة لقلب “أخضر” إشارة إلى لون قميص أهلي جدة.
من جانبه علق الإعلامي المصري محمد الليثي بالرد على تغريدة مؤمن، وقام بتوجيه التهنئة له.
يُذكر أن مؤمن زكريا لعب مع الأهلي في 13 مباراة، ونجح في تسجيل 5 أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسالة غامضة من محترف الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية