تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا
تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا

تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا، تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا.

الميثاق تأهل الرماة السعوديون للأدوار النهائية في منافسات كأس أسيا "المرحلة الثانية" و التي تجري منافساتها في مدينة مانيلا بالفلبين بمشاركة أكثر من 140 لاعباً يمثلون 13 دولة آسيوية.

حيث تأهل الرامي فارس العتيبي لدور الـ 16 بعد أن حصد 649 نقطة في منافسات القوس الأولمبي فيما جمع الرامي عبدالإله بن علي 645 نقطة والذي تأهل للدور نفسه برفقه الرامي منصور علوي أيضاً .

وسيواجه الرامي منصور علوي زميله فارس العتيبي في الدور القادم الذي سيقام صباح الأحد فيما يواجه عبدالإله بن علي نظيرة الفلبيني خافيير مارك .

وفي نفس السيـاق تأهل الرامي عبدالعزيز الروضان لدور الثمانية بعد أن جمع 685 نقطة في منافسات قوس البكرة وسيواجه الرامي التايواني شين هسوان يوم الاثنين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تأهل الرماة السعوديين للأدوار النهائية في منافسات كأس آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية