النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض
النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض

النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض، النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض.

الميثاق أعلن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر عن مشاركة فريق كرة القدم في البطولة العربية.

وغرد كاتباً: "سيشارك نادي النصر في بطولة كأس العرب للأندية بدعوة كريمة من الاتحاد العربي، وأشكر أخي رئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ على دعمه الكبير للبطولة وللأندية السعودية المشاركة".

على صعيد منفصل، وصل الأوروغوياني دانيال كارينيو لقيادة دفة تدريب النصر فنياً وذلك بعد التوقيع معه لمدة موسم واحد، حيث كان في استقباله عدد كبير من جماهير النصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النصر يعلن مشاركته بالبطولة العربية.. و"كارينيو" يصل الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية