رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري
رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري

رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري، رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري.

الميثاق ضمن فريق النصر الأول لكرة القدم الحصول على المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين؛ وذلك بتعادله مع الفتح بنتيجة ١-١ ضمن الجولة الـ٢٥ من الدوري.

ورفع النصر رصيده إلى ٤١ نقطة ثالثًا، وجاء الفتح رابعًا بـ٣٦ نقطة.

بدأ النصر المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الـ٤ عن طريق ليوناردو، الذي استلم كرة من الجهة اليسرى، وتوغل فيها، ولعبها على يسار علي المزيدي.

وفي الدقيقة الـ٧ سدد علي الزقعان كرة، أمسك بها وليد عبدالله، تلاها هجمة في الدقيقة الـ٢٧ من إبراهيم الشينيحي، تجاوز وليد عبدالله، وسددها عالية.

وفي الحصة الثانية حاول الفتح تعديل النتيجة، وفي الدقيقة الـ٥٧ سدد علي الزقعان كرة، مرت بجانب المرمى.

وبعدها بدقيقتين سدد كا باننجا كرة، تصدى لها علي المزيدي.

استمر اللعب من الطرفين وسط هجمات متبادلة، وفي الدقيقة الـ٦٦ سدد عبدالمؤمن جابو كرة بجانب المرمى، رد عليها علي الزقعان.

وعند الدقيقة الـ٨٨ نجح الفتح في تعديل النتيجة عن طريق علي الزقعان الذي استلم كرة، سددها على يسار وليد عبدالله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رغم التعادل مع الفتح.. النصر يضمن المركز الثالث في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية