الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة
الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة

الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة، الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة.

الميثاق عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته بعد تعادله مع مضيفه "الأهلي"، مساء يوم أمس.

حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية، في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا، بدأ بتدريبات التسلّم والتسليم والتحرّك السليم، تلاها تدريبات الاستحواذ على الكرة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

في حين أدى اللاعب سلمان الفرج مرانًا بالجري وأداء تدريبات بالكرة، فيما خضع اللاعب "عبدالله عطيف" لجلسة علاجية بعد تعرّضه؛ لكدمة أثناء مجريات لقاء الفريق يوم أمس.

يواصل الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الاثنين تدريباته؛ تحضيرًا لمواجهة الفتح مساء يوم الخميس القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الهلال: كدمة تبعد عطيف عن التدريبات .. والفرج يداعب الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية