تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم
تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم

تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم، تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم.

الميثاق أعلن وكيل هيئة الرياضة السعودية للإعلام والعلاقات العامة، رجاء الله السلمي، عن عقد تركي آل الشيخ لجلسة، اليوم الاثنين، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر السومة، في تجربة منه لحل الأزمة التي شبت خلال الفترة الماضية.

وقال رجاء الله السلمي خلال تصريحاته لبرنامج “الخيمة” المذاع على قناة KSA SPORTS: “رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ سيستقبل اللاعب السوري عمر السومة وطارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي، في المجمع الأولمبي”.

وتابع رجاء الله السلمي تصريحاته قائلًا: “سيكون الحديث من أجل مصلحة اللاعب والنادي الأهلي.. خاصة أن عمر السومة من اللاعبين الذين أثروا مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الماضية”.

وأضاف قائلًا: “تركي آل الشيخ حريص جدًا على بقاء عمر السومة .. وسيكون اللقاء لتأكيد استمراره في النادي الأهلي وحل الأزمات التي تواجه اللاعب، والتي قد تكون أثرت على مستواه مؤخرًا”.

وعن رأي رئيس الهيئة العامة للرياضة في أزمة السومة، قال السلمي: “كنت قد سألت تركي آل الشيخ عن رأيه الشخصي.. فعلًا تصرف غريب من المدرب اللاعب بحاجة إلى أن يبقى لخدمة فريقه.. وعمر السومة معه حق في هذه العصبية”.

واختتم رجاء الله السلمي تصريحاته بشأن اللاعب السوري قائلًا: “عمر السومة من الأسماء التي ستسمر وستبقى في الدوري السعودي للمحترفين هو وكل المتميزين”.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي سيرجي ريبروف، قد أخرج الهداف السوري عمر السومة في الدقيقة 70 من مباراة الهلال، وقام بإدخال المهاجم مهند عسيري بدلًا منه.

وتلقى النجم السوري عمر السومة قرار المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، باستبداله بحالة من الغضب الشديد، فيما أطلقت جماهير النادي الأهلي صافرات استهجان وصيحات احتجاج على القرار.

وأظهر عمر السومة غضبه الشديد عن طريق التلويح بيده تجاه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، كما أشار إلى رأسه “كيف تفكر؟”، ورفض الجلوس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة النادي الأهلي والهلال واتجه إلى غرفة الملابس مباشرة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تركي آل الشيخ يؤيد السومة في غضبه.. ويُحاول حل الأزمة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن