هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي
هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي

هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي، هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي.

الميثاق يعاني اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الهلال؛ بسبب عدم اللعب بشكل جيد ومؤثر مع الزعيم، وذلك منذ انضمامه للفريق الهلالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويخشى اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أن يتعرض لانتقادات قوية من جماهير الهلال، خاصة أنه لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده للجماهير الهلالية حتى الآن.

وسجل اللاعب أشرف بن شرقي هدفين مع نادي الهلال منذ انضمامه إلى الزعيم في فترة الانتقالات الشتوية، حيث سجل في مرمى نادي النصر في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في مباراة أقيمت يوم 8 فبراير الماضي.

أما الهدف الثاني للاعب أشرف بن شرقي فكان في شباك نادي الشباب في المباراة، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة هدفين لهدف يوم 16 فبراير الماضي.

ولم ينجح اللاعب أشرف بن شرقي في قيادة نادي الهلال للمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ودع الزعيم البطولة من مرحلة دور المجموعات، وذلك بعد الخسارة من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

ويذكر أن اللاعب أشرف بن شرقي كان قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في عام 2017 على حساب النادي الأهلي المصري.

وكان أشرف بن شرقي سجل هدفًا في شباك الأهلي المصري في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعانى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب عدم قدرته على التوصل لاتفاق في البداية مع نادي الوداد المغربي للتعاقد مع أشرف بن شرقي.

وكان أشرف بن شرقي قريبًا من الاحتراف في الدوري الفرنسي، لكن الهلال نجح في إقناع اللاعب بالانضمام للدوري السعودي والتألق مع الزعيم.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هذا ما يخشاه أشرف بن شرقي بعد مباراة الهلال والأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن