هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي
هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي

هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي، هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي.

الميثاق نجح نادي النصر في التعادل مع نادي الفتح بهدف لكل فريق في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويُعد نادي النصر هو النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي حيث تعادل مع الفتح وحافظ على مركزه الثالث والذي شارك في التأهل إلى الملحق في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام القادم.

ويتواجد نادي النصر في المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي حاليًا برصيد 41 نقطة.

ويذكر أن نادي النصر سيواجه فريق القادسية في الجولة الـ26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي يوم الخميس 12 أبريل الجاري.

وتولى المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش تدريب العالمي وذلك بعد إقالة المدرب البوليفي جوستافو كونتيروس من قبل مجلس إدارة نادي النصر.

وسيتولى المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو تدريب نادي النصر بداية من الموسم القادم بعد الاتفاق معه على تدريب العالمي يوم 8 مارس الماضي.

وكان نادي النصر تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع المهاجم الكونغولي جونيور كابانانغا ، وضم كذلك اللاعب التونسي فرجاني ساسي واللاعب الجزائري عبد المؤمن جابو.

يتواجد المهاجم محمد السهلاوي حاليًا في إنجلترا حيث يتدرب مع نادي مانشستر يونايتد من أجل استعادة لياقته البدنية من أجل المشاركة مع الأخضر في كأس العالم 2018 في روسيا.

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم يوم 14 يونيو القادم .

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هذا النادي الأكثر استفادة من الجولة الـ25 في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن