غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي
غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي

غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي، غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي.

الميثاق تحدّث مساعد مدرّب الفريق الأوّل الأهلاوي ادواردو ديكومبو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والهلال والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي.

 وقال: “اللقاء كان كما توقعنا صعب ولكن سنحت لنا الكثير من الفرص لم نستغلها وأكمل حديثة بأن النتيجة غير مرضية لنا”.

 وعن تأخر تغييرات المدرّب ذكر: “القرار الأوّل للمدرّب ونحن نناقشه في كثير من الأمور وحسب وجهة نظرة الشخصية في عدم حاجة الفريق للتبديل حيث قدّم الفريق شوط أوّل مميّز”، وعن مناقشة المدرّب ذكر بأنّه يناقش الكثير من الأمور وتظل القرارات بيد المدير الفنّي .

الأهلي الدوري السعودي الهلال صور

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غضب ريبروف فحضر مساعده ادوارود.. وقال: الحظ لم يحالفنا والقرار الأوّل للمدير الفنّي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات