السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم
السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم

السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم، السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم.

الميثاق صعّد نجم النادي الأهلي عمر السومة من أزمته الراهنة التي تفجرت خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الهلال على خلفية تغييره من المدرب ريبروف، حيث لجأ السومة إلى موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ووضع صورة مكتوب عليها "لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم".

من جانبها دعمت بعض جماهير النادي الأهلي موقف نجمها المحبوب بهاشتاق "السومة ثابت والبقية راحلون".

في المقابل وفي إطار المساعي الأهلاوية الحثيثة لاحتواء الأزمة.. كشفت مصادر "المدينة" المطلعة بأن الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي اجتمع مساء امس بمنزله مع عمر السومة بالإضافة الى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وادارة الكرة وإدارة النادي لاحتواء مشكلة اللاعب مع المدرب بعد استبداله في لقاء فريقه أمام الهلال ضمن الجولة الـ25 من دوري المحترفين، فيما اشار المصدر إلى أن الأمير منصور بن مشعل أنهى الخلاف بين ريبروف والسومة وقرّب وجهات النظر بينهم.

على صعيد متصل كشفت مصادر "المدينة" عن أن الإدارة الأهلاوية وبالتنسيق مع الجهازين الفني والاداري تدرس قرار إعطاء السومة إجازة إلى بداية الموسم الرياضي القادم، بعد لقاء فريق أحد الخميس ضمن الجولة الأخيرة من الدوري، وذلك لعدم قيد اسم السومة في كشوفات دوري ابطال آسيا والتي سيخوض من خلالها الفريق مباراة وحيدة أمام الجزيرة الإماراتي في مجموعته التي تأهل من خلالها للدور الثاني من البطولة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السومة بـ«سناب»: لا يعلم الذين يريدون التخلص منك أنك سبب اتزانهم وبقائهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة