أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت
أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت

أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت، أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت.

الميثاق توج معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية المستشار تركي آل الشيخ، أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة البلوت على كأس هيئة الرياضة والتي اختتمت أمس بالرياض، في أمسية رائعة وبعد تنافس مثير للعبة الشعبية التي تواجدت في المنازل والاستراحات والمقاهي والمعسكرات الرياضية لما لها من حب وتفاعل في المجتمع.. ترجمتها هيئة الرياضة إلى بطولة رسمية حققت النجاح من أول منافسة وتفاعل معها جميع شرائح المجتمع، حيث شهدت مشاركة الشيخ عادل الكلباني واللاعبين القدامى والمثقفين وغيرهم في بطولة لن تنسى، وضعت أسس لبطولات مستقبلية، لاسيما وأن هيئة الرياضة وضعت لها أنظمة وحدت بين المتنافسين.

وفي النهاية سلم آل الشيخ مبلغ 500 ألف ريال وسيارة لكزس ودرع للفريق الفائز المكون من بدر أبوحيمد وماجد أبوحيمد، فيما نال الفريق الوصيف المكون من سعود العنزي وحسين العنزي مبلغ 250 ألف ريال.

آل الشيخ والأساطير في «تربيعة»

تربيعة بلوت شارك بها المستشار تركي آل الشيخ مع أساطير الكرة السعودية ماجد وسامي ونور، وداعب خلالها آل الشيخ نور قائلًا: «ويش تقول؟ بلوتو؟!» ولعب معه سامي ضد ماجد ونور.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أجواء جميلة في ختام بطولة البلوت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة