الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء
الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء

الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء، الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء.

الميثاق كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول بنادي الفيحاء، عبدالله السالم، إصابته بتمزُّق في عضلات أسفل الظهر، يستدعي الراحة والخضوع إلى برنامج تأهيلي، وبناء على ذلك قرَّر الجهاز الطبي عدم إمكانية مشاركته مجددًا هذا الموسم.

من جانبٍ آخر، عُقِد بديوانية البيت الفيحاوي، الاجتماع التنسيقي لتأسيس رابطة للاعبي الفيحاء القدامى، بعد موافقة إدارة النادي على إنشائها، وتم مناقشة جدول أعمال الاجتماع التأسيسي للرابطة، والذي اشتمل على النظام الأساسي، وآلية الانتساب، والمهام والواجبات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإصابة تنهي موسم سالم الفيحاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة