الفنيون: تصرف السومة غير احترافي
الفنيون: تصرف السومة غير احترافي

الفنيون: تصرف السومة غير احترافي الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الفنيون: تصرف السومة غير احترافي، الفنيون: تصرف السومة غير احترافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفنيون: تصرف السومة غير احترافي.

الميثاق انتقد الفنيون فهد الهريفي وعيسى المحياني ونجيب الإمام تصرفات مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي عمر السومة الذي صاحب تبديله في المباراة التي جرت أمس أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وإشراك مهند عسيري بدلًا منه.

ووجه الهريفي انتقادًا لاذعًا للسومة موضحًا أنه لم يقدم المأمول منه، وكان تغييره أولى من بقائه، فيما أكد المحياني أن تبديل السومة كان إيجابيًا وكان لابد منه، فيما قال نجيب الإمام أن تصرف السومة مستغرب ولا يمثل تصرف لاعب محترف.

من جهتها انقسمت جماهير القلعة الحمراء في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض على مبدأ استبدال الهداف السوري عمر السومة بزميله المهاجم مهند عسيري أثناء لقاء فريقه مع فريق الهلال ضمن للجولة الـ25 التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين ، فيما رفضت بعض الجماهير الطريقة والاسلوب الذي أشار فيه المهاجم عمر السومة على مدرب الاهلي سيرجي ريبروف وعدم رضاه بالتغيير اثناء خروجه من المباراة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفنيون: تصرف السومة غير احترافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة