الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي
الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي

الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي، الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي.

الميثاق أجمع عدد من الأحديين على أن التمديد لسعود الحربي لفترة أخرى في رئاسة نادي أحد سيكون في صالح النادي، وعبر أعضاء الشرف ومحبو الكيان عبر قنوات التواصل الاجتماعي، على ضرورة التمديد لرئيس نادي أحد سعود الحربي وأعضاء مجلس إدارته لفترة ثالثة بعد النجاحات التي حققتها الإدارة في السنوات الماضية.

وأكد الأحديون أن استمرار الحربي وإدارته يحقق مزيداً من النجاحات ويحافظ على المكتسبات، ولعل من هذه المنجزات، تواجد جميع درجات فريق كرة السلة في الدوري الممتاز وكذلك كرة القدم وتواجد المقر النموذجي كل هذه العوامل كفيلة بتطوير الكيان الأحدي.

من جانبه أكد نائب رئيس أعضاء الشرف المهندس ممدوح الردادي أن الفترة الماضية للإدارة الأحدية شهدت تطوراً وتميز جميع الألعاب والأكثر من ذلك كانت لهم مساهمة واضحة في إنجاز وانتهاء المقر الأحدي الذي كان حلم الأحديين موضحاً أن الاستمرار والتمديد لفترة ثالثة من الأمور الضرورية،

كما طالب مدير الاحتراف بالنادي فيصل بن حياء، بدعم الإدارة الحالية، فنحن الأحديين المعنيين بالأمر، ونعرف أين مصلحة نادينا، هي في استمرار سعود الحربي ومجلس إدارته لفترة ثالثة، خاصة أن الحربي أصبح لديه خبرة رياضية كبيرة وسوف يسخرها في الفتر القادمة لصالح النادي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأحديون يطالبون بفترة جديدة لسعود الحربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة