آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال
آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال

آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال، آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال

.

الميثاق فجر معالي رئيس هيئة الرياضة مفاجأة سارة لإدارة الهلال  برئاسة الامير نواف بن سعد رئيس النادي وذلك عقب الإخفاق الأسيوي وخروج فريق كرة القدم من البطولة صفر اليدين ومن دوري المجموعات لأول مرة منذ 12 عاما وذلك عقب خسارته في مباراة الأثنين أمام العين بهدفين لهدف وتجمد رصيد الهلال عند نقطتين يتذيل بهم المجموعة . 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

YYYY_YY_YYY_858209.jpg

حيث جدد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الثقة في إدارة الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بعد الخروج من السباق في دوري أبطال آسيا.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة الأمير نواف بن سعد من الإدارات الناجحة، وأي إخفاق لا يجب أن يلغي نجاحه شخصيًا وسأظل داعمًا له ولعمله.. وسيبقى نادي الهلال كبيرًا بجماهيره ورجالاته وإنجازاته."

يمكنكم متابعتنا على فيس بوك من هنا

تابعونا على تويتر من هنا  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

آل الشيخ يفجر مفاجأة لإدارة الهلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport