المويس يرفض أعذار الأهـلـي
المويس يرفض أعذار الأهـلـي

المويس يرفض أعذار الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم المويس يرفض أعذار الأهـلـي، المويس يرفض أعذار الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المويس يرفض أعذار الأهـلـي.

الميثاق تجاهل الأمين العام لنادي الفيصلي مساعد المويس، مبررات المدرب سيرجي ريبروف عقب الخسارة أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأرجع ريبروف سبب الهزيمة للمشاكل البدنية التي واجهت اللاعبين سواء الدوليين أو الأجانب.
وقال المويس: “التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لم يأتِ من فراغ، بل نتاج عمل وجهد وتضحيات بُذِلت من أعضاء الشرف ومجلس الإدارة والطاقم الفني والجهاز الإداري واللاعبين، وهو ما تُوِّج بالحصول على شرف اختتام الموسم بأفضل صورة، عبر السلام على الملك المفدى، والذي يعتبر أهم وأغلى إنجاز”.
وأضاف:“فترة التوقف كانت إيجابية، حيث تمكن الجهاز الفني من إخراج اللاعبين من ضغط المباريات، مرجعًا النهج الهجومي المفتوح الذي يسلكه «عنابي سدير» أمام الفرق الكبيرة، إلى حيازة مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تطبيق هذا التكتيك، مع امتلاك الحلول الفردية والجماعية، وهو ما يجعل الفيصلي قادرًا على مقارعة كل المنافسين دون استثناء”.
وختم حديثه:“استغرب من بعض الآراء التي جعلت إرهاق لاعبي الأهلي الدوليين والأجانب، جراء تقارب توقيت المباراة مع معسكر المنتخب، عاملًا رئيسًا في خسارة المواجهة، والتحجج بتوقيت المباراة غير منطقي، حيث إن اختيار التاريخ ضمن روزنامة الموسم، كان باطّلاع وموافقة مندوب النادي الأهلي، كما أن الأهلي يمتلك فريقين مميزين أساسي واحتياطي، ولا عذر له بوجود أي من الغيابات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المويس يرفض أعذار الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية