اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية
اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية

اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية، اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية

.

الميثاق طوى الاعتذار العلني صفحة الخلاف بين السعودي بندر باصريح، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، والبرازيلي بيسمارك فيريرا، مهاجمه.

وانخرط اللاعب في التدريبات، أمس، استعدادًا لمواجهة الباطن، يوم الجمعة القادم، في دوري المحترفين السعودي، بعدما قدَّم، قبيل بدء الحصة التدريبية، اعتذارًا علنيًّا لباصريح عن تجاهله مصافحته.

02_272111.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وتعود الواقعة إلى مباراة القادسية الأخيرة في الدوري، التي انتهت بفوز الاتفاق 2-1 في 21 فبراير، حيث امتنع اللاعب عن مصافحة المدرب، مبديًا غضبه على تغييره.

وكان باصريح عاقب البرازيلي باستبعاده من مباراة الفريق، الأحد الماضي، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تغلب فيها الفيصلي 3-2.

وكشفت مصادر أن المدرب أصر على اعتذار اللاعب علنًا، ورفض تجارب من الإدارة للاكتفاء بحسم ربع راتبه الشهري

03_287784.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

اعتذار يعيد بيسمارك الى القادسية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport