حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور
حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور

حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور، حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور.

الميثاق رعى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مساء الجمعة (الثاني من فبراير 2018م)، مباراة اعتزال لاعب وقائد المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقاً فؤاد أنور، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي المصري على فريق الشباب السعودي، بهدف دون رد على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

وشكر اللاعب فؤاد أنور، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على تكفل الهيئة بإقامة مباراة اعتزاله تقديراً وتكريماً له بعد العطاءات والانجازات التي أسهم في تحقيقها لرياضة كرة القدم السعودية مع ناديي الشباب والنصر ومع المنتخبات الوطنية السعودية طيلة مشواره الرياضي، كما شكر جميع أعضاء شرف نادي الشباب ورؤساء النادي ولزملائه اللاعبين وللجماهير السعودية كافة على ما حظي به من دعم ومؤازرة.

وتم تكريم اللاعب فؤاد أنور بين شوطي المباراة من قبل عدد من رؤساء وأعضاء شرف لعدة أندية، فيما تم السحب على السيارات الأربع المقدمة من الهيئة العامة للرياضة للجماهير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حضور كبير في حفل اعتزال اللاعب فؤاد أنور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين