“الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام
“الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام

“الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام، “الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام.

الميثاق أطلقت خدمة الإنذار المبكر التابعة للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، (الثلاثاء)، تنبيهًا لسكان عدد من المناطق بوجود موجة باردة ورياح نشطة وأتربة تبدأ في بعض المناطق صباح الأربعاء القادم.

وحدد التنبيه مناطق القصيم، والمدينة المنورة، وتبوك، وحائل، ونجران، لتبدأ الموجة فيها غدا الأربعاء، أما منطقتا الرياض، والشرقية وتحديدا الدمام والظهران والأحساء، فتبدأ الموجة فيها بعد غد الخميس. 

وأوضح أنه سيكون هناك نشاط في الرياح السطحية، ستثير الأتربة والغبار وتصل سرعتها إلى أكثر من 45 كلم/ساعة، تستمر حتى عصر يوم السبت الموافق 21-03-1439هـ.

وستحد تلك الرياح من مدى الرؤية الأفقية لتصل إلى أقل من 2 كلم، يلي ذلك انخفاض ملموس في درجات الحرارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “الإنذار المبكر” تحذر من موجة باردة محمّلة بالغبار على عدد من المناطق.. وتستمر 4 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات