إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة
إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة

إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة، إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة.

الميثاق أعلنت إمارة منطقة مكة، الثلاثاء (21 نوفمبر 2017)، إيقاف الحركة الملاحية بميناء جدة الإسلامي، وذلك بسبب التقلبات الجوية المصاحبة للأمطار.

وأكد الميناء -عبر حسابه الرسمي في "تويتر"- أن الإيقاف تم الساعة 08:10 صباحًا، وذلك للتقلبات الجوية المصاحبة للأمطار وارتفاع سرعة الرياح النشطة التي تجاوزات 35 عقدة وانخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

من جانبه، أعلن مركز الأزمات والكوارث بإمارة مكة، اغلاق طريق المدينة مهبط حليمة السعدية، وإغلاق 4 أنفاق:
1-إغلاق نفق الستين مع الملك عبدالله باتجاه الجنوب.
2- إغلاق نفق السلام.
3-وإغلاق نفق فلسطين مع السبعين (الأمير ماجد) لارتفاع منسوب المياه.
4-إغلاق نفق حراء مع السبعين نظرًا للحالة المطرية.
وأهاب مركز الأزمات، بالجميع بعدم النزول في الأودية ومناطق السيول وتجمعات المياه متمنين للجميع السلامة.

من جانبه، أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حسين القحطاني، تأثير الحالة الجوية على سواحل منطقة مكة المكرمة مستمر حتى غدٍ الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة جدة شهدت أمطارًا غزيرة منذ فجر اليوم، ولم تتوقف حتى الآن، كما اجتاحت موجة الأمطار الرعدية مناطق عدة في المملكة منذ أمس وحتى اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إغلاق 4 أنفاق في مكة المكرمة وإيقاف الملاحة بميناء جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل