الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة
الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة

الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة، الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة.

الميثاق كشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، ملابسات اتهام مواطنة (في العقد الثاني من العمر) بطعن شخص حتى الموت.

 

وقال إن مركز السامر بشرطة محافظة جدة ، تلقى بلاغًا يتهم مواطنة (في العقد الثاني من العمر)، بطعن شخص حتى الموت، فبُوشرت إجراءات الضبط الجنائي، بالتعاون مع الجهات المختصة.

 

واتضح أن المجني عليه تعرض لطعنة بالصدر -إثر خلافات سابقة بينهما- أدت إلى مصرعه. واستُكملَت إجراءات الاستدلال الأولية لإحالة  القضية إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرطة تكشف ملابسات قتل مواطن بسكين "عشرينية" في مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل