"الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته
"الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته

"الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم "الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته، "الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته.

الميثاق فتحت قناة الإخبارية ملف حسن نصر الله زعيم ميليشيا حزب الله الإرهابية، في تقرير لها، لبيان أكاذيبه وتناقضاته.

ونشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، تقريرًا حول أكاذيب نصر الله، وخوفه من الحقيقة، بقيامه بقطع الإرسال عن الحوار الذي أجراه رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري مساء الأحد الماضي، وهو ما يدل على عدم رغبته في سماع اللبنانيين لأسباب استقالة رئيس حكومتهم، ومن أهمها تدخل إيران وحزب الله في أمور لبنان.

وأوضح التقرير، أن محاولات حزب الله لممارسة السيطرة على لبنان تقف أمامها جهود المملكة لدعم استقراره منذ دعم اتفاق الطائف، كما أنه تلقى صدمة كبيرة باستقالة الحريري، التي أفسدت مخططات اغتياله، وتكرار سيناريو والده الراحل رفيق الحريري.

وأضاف التقرير أن مقابلة الحريري التليفزيونية كشفت أكاذيب حزب الله، ومحاولاته استغلال قرار الاستقالة بما يخدم مصالحه، وهو ما قطع الطريق عليه بحوار الحريري التليفزيوني، الذي أبرز دعم المملكة لاستقرار لبنان السياسي. 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الإخبارية" تقلِّب في دفاتر حسن نصر الله.. وتكشف تناقضاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل