تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف
تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف

تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف، تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف.

الميثاق لقيت فتاتان ومسنة حتفهن، على إثر نشوب حريق ضخم في منزل يقطنّه بالطائف، الثلاثاء (14 نوفمبر 2017)، قبل أن يتمكن الدفاع المدني من السيطرة عليه.

وأكد المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن فتاتين في العقد الثالث من العمر ومسنة في العقد السابع من العمر لقوا مصرعهن، اليوم، نتيجة حريق نشب في منزل شعبي بمحافظة الطائف. موضحًا أن المعلومات الأولية للمحققين تفيد بأن حالة الوفاء كانت بسبب الاختناق.

وقال العقيد سرحان: "إن فرق الإنقاذ أثناء مباشرتها للحادث، عملت على فتح الباب الخاص بالمنزل، ما يشير إلى أنه كان مغلقًا من الداخل، أثناء نشوب الحريق ومنه تعذر على الضحايا الثلاث الخروج والنجاة إلى منطقة آمنة".

وذكر أن فرق الأدلة الجنائية باشرت أعمالها مع الدفاع المدني للكشف عن الأسباب التي أدّت إلى نشوب الحريق. موضحًا أن فرق الإطفاء والإنقاذ باشرت صباح اليوم حادث حريق اندلع في منزل شعبي وعند الوصول كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ البناية المكونة من دور واحد.

ولفت إلى أن فرق الإنقاذ عملت على فتح المنزل والبحث عن ناجين في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكثافة الدخان التي غطت أرجاء المنزل ومزامنة مع عمليات الإنقاذ شرعت فرق الإطفاء في إخماد الحريق الذي نشب في غرفة جلوس تقع بمدخل المنزل، وأثناء عمليات البحث عن ناجين تم العثور على فتاتين وامرأة مسنة في حالة اختناق، وتم إخراجهن وإسعافهن من قبل فرق الهلال الأحمر، إلا أنهن انتقلن إلى رحمة الله .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاصيل وفاة فتاتين ومسنة "اختناقًا" داخل منزلهن بالطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل