إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف
إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف

إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف

الميثاق نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف، إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف

.

الميثاق أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف حملة ترشيح المميزين والمميزات لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في مختلف فئات الجائزة، التي تستهدف القيادة المدرسية والمشرف التربوي والمعلم والمرشد الطلابي والعمل التطوعي والطالب المتميز.مدير عام التعليم في محافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي أن الإدارة شرعت في تنفيذ الخطوات الإجرائية لنشر ثقافة التميز بين منسوبي الإدارة بمختلف فئاتهم الوظيفية، ودعوة المتميزين والمتميزات للترشح للجائزة في دورتها التاسعة، تمهيدا لتنفيذ الخطوات الأخرى المتمثلة في تأهيل المترشحين والمترشحات، ودراسة ملفاتهم وتحكيم أعمالهم وفق معايير التميز التي حددتها أمانة الجائزة، مشيرا إلى أن الدخول في هذه المنافسات يعني السير على طريق التميز، وهذا ما تنشده وزارة التعليم وما تصبوا إليه أهداف الجائزة.

وكشف النفيعي عن زيـادة ملحوظ في نسبة الراغبين والراغبات في الترشح لدورة الجائزة الحالية، مؤكدا أن هذا الارتفاع من المؤشرات الواضحة على نجاح أمانة الجائزة خلال السنوات الماضية في عرض ثقافة التميز في أوساط التعليم. واوضح أن الأعداد الأولية للمترشحين والمترشحات الذين سجلوا أسمائهم مبدئيا من منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف مطمئنة جدا.

وكانت إدارة التعليم بالطائف قد حققت مراكز متقدمة في عدد من فئات الجائزة في الدورة الثامنة التي أعلنت وزارة التعليم عن نتائجها خلال الأسابيع الماضية، حيث حصدت الإدارة مركز متقدما ضمن العشرة الأوئل في فئة الإدارة والمدرسة، وفئة المعلم وفئة المرشد الطلابي والمرشدة الطلابية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

إطلاق حملة «جائزة التعليم للتميز» بتعليم الطائف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ