6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة
6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة

6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم 6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة، 6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة.

الميثاق أعلنت الهيئة العامة للموانئ، الأربعاء (1 نوفمبر 2017)، عن تبنيها لاستراتيجية شاملة لتعزيز دورها في النمو الاقتصادي للمملكة. 

وحددت الهيئة 6 أهداف لاستراتيجيتها، هي: إنشاء إدارة منظمة فاعلة، وتعزيز قدرة قطاع الموانئ على المنافسة، وتمييز الهيئة كرائد في الخدمات البيئية، وتعزيز روح الفريق بثقافة منفتحة وشاملة، وتعزيز الحلول المجددة لتيسير الكفاءة التشغيلية، وضمان توفير بيئة آمنة للأفراد والممتلكات والبضائع. 

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن رؤية الاستراتيجية تقوم على أساس منظومة من الموانئ الفعالة التي تصل لمستوى تنافسي عبر الاستجابة للتغيرات على الساحة الاقتصادية العالمية.

وبحسب إعلان الهيئة، فإن الاستراتيجية الجديدة ستقوم على ربط الاقتصاد الوطني بالسوق العالمي عبر توفير منشآت منتجة وآمنة وسليمة بيئيًا، وتطوير قوى عاملة وطنية ماهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 6 أهداف لاستراتيجية هيئة الموانئ الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل