تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات
تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات

تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات، تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات.

الميثاق أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن الأحكام النهائية التي صدرت على ثلاثة مقيمين سبق وأن ضبطتهم الفرق الميدانية وهم يمارسون عمليات الغش في زيوت السيارات برفحاء.

وتضمن الحكم الذي أعلن اليوم التشهير بالمقيمين الثلاثة إضافة لسجن المدان الأول لمدة 6 أشهر وتغريمه مالياً وسجن المدانين الثاني والثالث لمدة 4 أشهر وتغريمهما مالياً مع إبعاد الثلاثة عن المملكة نهائياً ونشر الحكم في صحيفتين على نفقتهم.

‏وكانت "التجارة"بالتعاون مع الدوريات الأمنية قد ضبطت المخالفين والذين يعملون في مركز لخدمة السيارات برفحاء لقيامهم بالغش من خلال إعادة تعبئة زيوت رخيصة بعبوات أصلية فيما صادرت حينها 700علبة و6جوالين مخلوطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تشهير وسجن وغرامات وترحيل لثلاثة مقيمين مارسوا الغش في زيوت السيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية