رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية
رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية

رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية، رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية.

الميثاق تمكّنت شرطة محافظة رفحاء، أمس، من الإطاحة بمواطن في العقد الثالث من العمر، تورط بتحطيم محلّ إلكترونيات وسرقة محتوياته.

وأوضحت مصادر لـ"سبق" أن شرطة محافظة رفحاء تلقت بلاغاً عن تعرض محل متخصص ببيع الحواسيب والجوالات للسرقة، حيث استولى السارق على 60 جهازاً ذكياً، إضافة إلى إكسسوارات جوالات، ولاذ بالفرار.

وذكرت المصادر أن الشرطة تمكّنت من تحديد هوية السارق في نفس اليوم الذي أتم فيه عملية السرقة، وجرى الإمساك به، وبعد التحقيق معه أقرّ بفعلته، وأعاد جميع المسروقات، حيث تبين قيامه بدفنها في منطقة برية جنوب المحافظة.

ولفتت إلى أن شرطة محافظة رفحاء أحالت السارق بتقرير رسمي، إلى فرع النيابة العامة؛ لاستكمال بقية الإجراءات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رفحاء.. الإطاحة بمواطن سرق 60 جهازاً ذكياً ودفنها في منطقة برية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية