تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر
تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر

تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر، تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر.

الميثاق تمكّنت شرطة محافظة رفحاء، أمس الأول، من إلقاء القبض على سجين هارب من المستشفى المركزي بحفر الباطن ومطلوب للشرطة.

وقالت مصادر لـ "سبق": إن السجين في الأربعينيات من العمر وكان موقوفاً في سجن محافظة حفر الباطن، بقضية اعتداءٍ على رجل أمن، وطلب إحالته إلى المستشفى للمعالجة، لكنه غافل الجميع وفرّ هارباً باتجاه محافظة رفحاء.

وأضافت المصادر: إن شرطة محافظة حفر الباطن تواصلت مع نظيرتها شرطة محافظة رفحاء، وأبلغتها بواقعة هروب السجين، وزوّدتها بتفاصيل كاملة عنه، فتمّ تتبعه وتحديد موقعه والقبض عليه في أحد المنازل بقرية الخشيبي الواقعة - شرقي رفحاء.

وأشارت إلى أن شرطة محافظة رفحاء أحالت السجين الهارب إلى الجهات المختصّة، وتمّ إيداعه السجن العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تنسيق أمني ينتهي بالإطاحة بسجين هرب من المستشفى المركزي بالحفر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية