"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"
"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"

"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"، "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني".

الميثاق وجه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، إدارة الشؤون القانونية، التابعة للوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضد الإعلامي "علي العلياني".

وأوضح المتحدث باسم الوزارة، مبارك العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن رفع الدعوى يعود إلى اتهام العلياني جزافا بوجود "عصابات توظيف وفساد" داخل الوزارة.

جاء ذلك على خلفية الهجوم الذي شنه "العلياني" في برنامجه "معالي المواطن" الذي يبث على قناة "إم بي سي"، بإنصاف المواطنة التي حرمت من حساب المواطن لتسجيلها كمعلمة موظفة بالوزارة قبل ١٧ سنة دون أن تعلم.

وقال العلياني إنها الحالة الثانية التي تثبت أن وجود فساد في وزارة التعليم، يتمثل في "شلة" بالوزارة توظف الناس وتأخذ رواتبهم، حسب تعبيره.

وأبدى "العلياني" اندهاشه من عدم تجاوب "العصيمي" مع تساؤلات وسائل الإعلام المختلفة، واصفا إياه بـ "المتحدث الذي لا يتحدث".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل