"العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل
"العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل

"العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم "العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل، "العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل.

الميثاق التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص مؤخرًا، في مقر الوزارة بالرياض، الشباب والفتيات السعوديين العاملين في مكتب تحقيق رؤية المملكة 2030 التابع للوزارة.

وثمّن الدكتور الغفيص الجهود المميزة التي يبذلها الشباب والفتيات الذين يعملون على إدارة مبادرات ومشاريع الوزارة المندرجة من برنامج التحول الوطني 2020 أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وأكد الوزير ضرورة مواصلة العمل، لإبراز مبادرات ومشاريع الوزارة الهادفة لتنظيم سوق العمل ودعم مسارات التنمية، بما يحقق تطلعات القيادة في دعم المشاركة المجتمعية بين مختلف أبناء وبنات الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "العفيص" يثمن جهود الشباب السعوديين في إدارة مشاريع وزارة العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل