صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام
صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام

صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام، صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام.

الميثاق أصدرت محكمة الدمام، أخيراً، حكماً شرعيّاً بالقصاص من إعلامي قام بطعن زوجته الثلاثينية حتى الموت على وقع خلافٍ سابقٍ بينهما في العام الماضي.

وقالت مصادر لـ "سبق": الإعلامي المعروف بالمنطقة الشرقية أٌقدم على ارتكاب جريمةٍ مدوّيةٍ بحقّ زوجته، هزّت المجتمع السعودي في 27 يوليو 2016 من العام الماضي، حيث طعن زوجته الثلاثينيّة حتى الموت جرّاء خلافٍ سابقٍ، ثم توجّه إلى منزل شقيقة زوجته الأربعينيّة ليطعنها أيضاً؛ ما أدّى إلى إصابتها بجروح.

وأضافت: باشرت شرطة الدمام الحادثة وألقت القبض على الجاني؛ حيث تبيّن أنّ الزوج الثلاثينيٌّ أقدم على طعن زوجته بعد رجوعها من العمل بسبب خلافٍ سابقٍ دار بينهما.

وأردفت المصادر: بعد ارتكاب فعلته، توجّه الجاني إلى منزل أختها الأربعينيّة ليطعنها أيضاً، لكنّ حالتها الصحيّة كانت شبه مستقرّة وتمّ نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتابعت: الجاني أٌقرّ بفعلته أمام القضاء، وصدر بحقه حكم شرعي يقضي بالقصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صدور حكم بالقصاص من الإعلامي قاتل زوجته طعناً بالدمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية