"زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة
"زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة

"زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة، "زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة.

الميثاق تنظم وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في الإدارة العامة للأبحاث الزراعية وإدارة الإرشاد الزراعي ومديرية الزراعة بمحافظة الطائف، وبالتعاون مع شركة سابك، قافلةً إرشادية زراعية خلال الفترة من 17 إلى 19 صفر 1439هـ.

وينطلق من مقر القافلة خبراءُ زراعيون يقومون بزيارات ميدانية لعدد من مناطق محافظة الطائف، بالإضافة لاستقبالهم المزارعين طالبي الخدمة الإرشادية، بمقر القافلة، بجانب حلقة الخضار غرب حديقة النخيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "زراعة الطائف" تنظّم قافلة إرشادية توعوية لمزارعي المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية