مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال
مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال

مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال، مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال.

الميثاق بمساعدة فاعلة خير من مدينة جدة، نجحت  لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، في إطلاق سراح أربعة نزلاء من الموقوفين بسبب مطالبات مالية.

وأبرزت رئيسة القسم النسائي باللجنة عائشة شاكر، وفقاً لـ “المدينة”، أن اللجنة رصدت الحالات الأربع من خلال المتابعة الميدانية لقضايا النزلاء، وبعد التأكد من إعسارهم، جرى التواصل مع فاعلة خير معروفة بدعمها المستمر للجنة، فبادرت بتسديد المديونيات المترتبة بحقهم، والبالغة 100 ألف ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مواطنة تساهم في إطلاق سراح أربعة سجناء بجازان بدفع 100 ألف ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات