رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة
رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة

رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة، رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة.

الميثاق ثمّن رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض "تراحم" عبدالسلام بن صالح الراجحي، التبرع السخي التي تَلَقّته اللجنة من قِبَل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- للإفراج عن عدد من النزلاء المطالَبين بحقوق مالية.

وأكد "الراجحي" أن تبرع سمو ولي العهد -رعاه الله- للجنة ليس مستغرباً على سموه الكريم؛ فقد عُرِف عنه -أيده الله- مبادراته المحفزة والمشجعة للأعمال الخيرية التي تتبناها لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض واللجان والجمعيات الخيرية الأخرى في مختلف مناطق المملكة؛ موضحاً أن أسر النزلاء تعتبر هاجس اللجنة؛ باعتبار أن الأسرة أهم ركن من أركان المجتمع؛ فلذلك حثت الحاجة إلى لَمّ شملهم ببعض؛ حيث إن العناية بالأسرة يعتبر عاملاً وقائياً مهماً لجعلها أسرة متماسكة في المجتمع.

وأضاف "الراجحي": هذا الدعم المقدم من سموه الكريم، بالإضافة لقيمته المالية المجزية؛ أضاف للجنة قيمةً معنويةً بالغة تأتي من تقدير سموه -رعاه الله- للدور الذي تقوم به اللجنة تجاه الفئات التي ترعاها؛ مما يسهم في سعي اللجنة الدؤوب لتحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة ويحفزها على ذلك.

واختتم عبدالسلام الراجحي تصريحه بالدعاء لله تعالى أن يجعل هذه الأعمال في موازين أعمال سموه الكريم، وفي نفس الوقت حث الجميع للمساهمة مع اللجنة كي تقوم بأداء أعمالها الإنسانية على أكمل وجه؛ سعياً لتحقيق الأهداف المنشود بمشيئة الله تعالى.

يُذكر أن اللجنة تهدف إلى رعاية نزلاء السجون والإصلاحيات وتقديم برامج التدريب والتوظيف بعد الإفراج عنهم؛ بما يعينهم على تحقيق الكسب الشريف، كما تعمل اللجنة على تقديم الدعم للمفرَج عنهم حتى يتحقق لهم الاندماج في المجتمع، وكذلك تقديم الدعم المادي والعيني وبرامج التدريب والتوظيف لأبناء وبنات النزلاء، وتقديم ما يُعينهم على مواجهة ظروف الحياة في ظل غياب عائلهم وبما يحقق لهم الأمان والتماسك الأسري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس "تراحم الرياض" يشكر ولي العهد لدعمه أنشطة اللجنة بالعاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية