"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد
"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد

"أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد، "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد.

الميثاق نفذت أمانة محافظة جدة ممثلة في إدارة النظافة والمرادم بالتعاون مع (مرور محافظة جدة - شرطة محافظة جدة – مقاولو الأمانة) حملة على السيارات التالفة بحي مدائن الفهد خلال الأيام الماضية أسفرت عن رفع 23 سيارة تالفة.

وذكر مدير عام إدارة النظافة والمرادم المهندس سامي خلاف أن أغلب السيارات التالفة تم نقلها من قبل أصحابها بعد الحملة الماضية التي نظمتها الأمانة وعدة جهات حكومية وسوف تكون هناك حملة أخرى على السيارات التالفة، وذلك للمحافظة على نظافة الشوارع، والتقليل من التلوث البصري، كون مدينة جدة واجهة حضارية وسياحية.

يذكر أن إجمالي السيارات التالفة المؤشر عليها العام الماضي بلغ أكثر من 31000 سيارة في نطاق 14 بلدية فرعية رفعت اللجنة منها 13000 سيارة وذلك وفق التقرير السنوي للإدارة العامة للنظافة والمرادم بأمانة محافظة جدة والذي كشف عن نتائج الأعمال المنفذة خلال الفترة من 1-1-1438هـ إلى 29-12-1438هـ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "أمانة جدة" ترفع 23 سيارة تالفة من حي مدائن الفهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة