زوجة عم العميد باكلكا
زوجة عم العميد باكلكا

زوجة عم العميد باكلكا الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم زوجة عم العميد باكلكا، زوجة عم العميد باكلكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة عم العميد باكلكا.

الميثاق انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة واصلة عطية عوّاد الحربي، زوجة الشيخ القاضي (سابقًا)، سعيد سالم باكلكا، أحد قضاة المملكة في الخمسينيات الهجرية، ووالدة مدعي عام رابغ (سابقًا) محمد سعيد باكلكا، وزوجة عّم العميد مهندس خالد محمد باكلكا، المدير التنفيذي للتشغيل بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي.

«المدينة» التي آلمها النبأ، تتقدم لأسرة الفقيدة بخالص العزاء، سائلة المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زوجة عم العميد باكلكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة