الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم
الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم

الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم، الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم.

الميثاق صدر قرار الأمير الدكتور/ فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم بتكليف الشيخ الوجيه/ ضيف الله بن تركي الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم .

ويعد الشيخ الصالحي من الكفاءات الاجتماعيه التي لها إسهامات جيدة ومتميزة على مستوى المنطقة خاصة والوطن عامة فقد شارك بالعديد من المشاريع التنموية والتطويرية ذات الاختصاص الإجتماعي والثقافي والخيري ، كما أن له إسهامات وخبرات متعددة في مجال الإصلاح بين المتخاصمين بالعديد من القضايا التي حدثت مؤخراً.

هذا وقد عبر الصالحي عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه على هذه الثقه الغالية ومؤكداً في الوقت نفسه على بذل جهده الكامل لتحقيق الأهداف المرجوة بإذن الله تعالى .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الصالحي عضواً بلجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات