الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات
الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات

الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات، الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات.

الميثاق جددت الحكومة اليمنية اليوم، دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرارات الأممية.

وقال وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، خلال لقائه سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن "ماثيو تويلر": إن حكومته تدعم جهود المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، لإنجاح مهمته في اليمن بتعاون جميع الدول الراعية للتسوية السياسية السلمية في اليمن وفي مقدمتها الولايات المتحدة.

وأشار الوزير اليمني وفقًا لـ"وكالة الأنباء اليمنية": "إلى أن الوضع الإنساني في البلاد يزداد سوءًا بسبب إصرار طرفي الانقلاب على التمادي في الممارسات الإجرامية وغير الأخلاقية وعدم القبول بمقترحات المبعوث الأممي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحكومة اليمنية تجدد دعمها للتسوية السياسية وفقًا للمرجعيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية