محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى
محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى

محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى، محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى.

الميثاق احتفلت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، صباح اليوم، بعيد الأضحى المبارك، وقامت بمعايدة ركابها القادمين والمغادرين في محطاتها بالرياض والدمام والهفوف وبقيق بالقهوة والحلوى والمرطبات.
‏‎وبدأ منسوبو خدمات الركاب بالخطوط الحديدية منذ الصباح الباكر في استقبال الركاب القادمين والمغادرين بالقهوة العربية وتوزيع الحلوى والمرطبات، وكذلك توزيع البالونات على الأطفال.
وشاركت شخصيات كرتونية في استقبال وتوديع المسافرين في المحطات، وتم تخصيص ركن للأطفال خاص بالرسم والتلوين؛ للتعبير عن سعادتهم بهذه المناسبة.
‏‎وأشاد عدد كبير من الركاب بهذه المبادرة الجميلة، ولفت انتباههم مظاهر الاحتفال في المحطات الأربع وكذلك حفاوة استقبال وتوديع منسوبي المؤسسة للركاب ابتهاجاً بهذه المناسبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محطات "الخطوط الحديدية" تعايد ركابها بالقهوة العربية والحلوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية