حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى
حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى

حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى، حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى.

الميثاق استنفرت أمانة منطقة المدينة المنورة، ممثلة بالإدارة العامة للحدائق والتجميل، طاقاتها لتجهيز الحدائق والمتنزهات، لاستقبال الأهالي والزوار في عيد الأضحى المبارك، بمتابعة أمين منطقة المدينة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري.
وأكد وكيل الأمين للخدمات بأمانة المنطقة رمضان بن محمد الزهراني، أنه تم دعم الحدائق بالعديد من الخدمات المختلفة؛ لمواكبة كثافة الإقبال خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
وبين "الزهراني" أن الأمانة زينت الحدائق الرئيسية والفرعية في أحياء المدينة المنورة، وأعادت تأهيلها لتكون متنفساً للأهالي والزوار، من خلال زيادة رقعة المسطحات الخضراء وتجهيز ممرات المشاة بالكراسي والطاولات وحاويات النظافة.
وأضاف أنه تم تزويد الحدائق بأنواع من الزهور المختلفة، فيما تم تهيئة ألعاب الأطفال ودورات المياه وكل المرافق الخدمية، لافتاً إلى أنه سيتم فتح الحدائق أمام الزوار من الرابعة عصراً وحتى بعد منتصف الليل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حدائق ومتنزهات المدينة تتأهب لاستقبال زوارها في عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية