شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل
شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل

شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل، شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل.

الميثاق تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة المجاردة، عصر أمس، في تشريد أسرة مكونة من 10 أشخاص بعد أن ألحقت أضراراً كبيرة بالمنزل الذي يقطنونه، واقتلعت سقفه بعد أن كان بناه لهم فاعل خير.
وقالت صاحبة المنزل غالية عامر مبروك الشهري إن الأمطار الغزيرة والرياح التي شهدتها "قضريمة" التابعة لمحافظة المجاردة واستمرت ساعتين، عصر أمس، شردتهم بعد أن اقتلعت سقف منزلهم الذي سكنوه في شهر رجب الماضي، بعد أن شيده لهم فاعل خير، وتم تأثيثه والانتقال إليه ليتحقق لهم بذلك حلم طال انتظاره، آملة من الله أن يهيئ لهم فاعل خير يعيده إلى ما كان عليه قبل سقوطه.
من جهته، قال مصدر مسؤول إن الدفاع المدني بمحافظة المجاردة باشر الواقعة وقام بإيواء العائلة المكونة من عشرة أفراد بإحدى دور الإيواء بالمحافظة فقط، دون تقديم أي مؤن أو مواد غذائية أو مياه شرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. أمطار المجاردة تشرد أسرة مكونة من 10 أشخاص.. هدمت سقف المنزل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية