"الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة
"الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة

"الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة، "الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة.

الميثاق نبه النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للأرصاد من تعرض منطقة مكة المكرمة اليوم للسحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط الرياح السطحية، مما يحد من مدى الرؤية الأفقية.

وأفادت الأرصاد أن التنبيه يسري من الثانية عشرة ظهراً، وحتى التاسعة مساءً، ويشمل كلاً من الطائف والهدا والشفا ومرتفعات المنطقة ويمتد إلى المشاعر المقدسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الإنذار المبكر": أمطار رعدية ورياح بمكة والمشاعر المقدسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية