قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد
قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد

قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد الميثاق نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد، قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد.

الميثاق ‏يستقبل قصر الملك عبدالعزيز التاريخي في مدينة السيح بمحافظة الخرج زواره خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في الفترة المسائية. وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخرج حسين القحطاني أن المكتب أنهى تهيئة وتجهيز المواقع التاريخية والسياحية في مدن ومراكز وقرى الخرج لاستقبال الزوار خلال إجازة العيد، حيث سيتمكن الزوار من الاطلاع على قصر الملك عبدالعزيز التاريخي الواقع في حي العزيزية بالمنطقة المركزية لوسط مدينة السيح، الذي يعد أهم القصور الملكية التاريخية في المملكة، وزيارة عريش الملك عبدالعزيز التاريخي في بلدة السلمية الواقعة شمال السيح، ‏ كما سيتاح للزوار الاطلاع على عيون السيح ومرافقها الواقعة غرب مدينة السيح التي تحظى بإقبال طوال العام من المواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قصر الملك عبدالعزيز بالسيح يستقبل زواره خلال العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم