روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس
روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس

روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس، روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس.

الميثاق نقلت وكالة الإعلام الروسية عن ألكسندر نيرادكو مدير وكالة النقل الجوي الروسية (روسافياتسيا) قوله السبت (14 نوفمبر 2015)، إن روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات الجوية من موسكو إلى باريس.

يأتي ذلك بعد ساعات من سلسلة من ست هجمات دامية تعرضت لها  العاصمة الفرنسية باريس وأودت بحياة 127 شخصا وأكثر من 200 جريح وفقًا لأول حصيلة رسمية.

يُذكر أن هيئة روزافياتسيا الروسية سبق أن أعلنت، أمس الجمعة، حظر رحلات شركة مصر للطيران إلى روسيا اعتبارًا من اليوم السبت، القرار الذي أتى بعد أيام قليلة من حادثة سقوط طائرة ركاب روسية فوق شبه جزيرة سيناء المصرية ووفاة 217 شخصا كانوا على متنها، وسط شكوك حول شبهة تفجير إرهابي للطائرة بواسطة قنبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تبحث فرض قيود على الرحلات من موسكو إلى باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل