جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها
جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها

جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها الميثاق نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها، جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها.

الميثاق أعلنت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارتها في دورتها القادمة، حيث بدأت الجمعية في استقبال طلبات الترشح حتى الـ 28 من سبتمبر الجاري. ودعت أعضاء الجمعية العمومية المؤهلين بالترشح للمشاركة في صنع القرار، والمضي بجمعية سيهات نحو أهدافها الإنسانية، والاجتماعية، والتنموية. وأوضح رئيس مجلس الإدارة، عبدالرؤوف المطرود، أن المشاركة مفتوحة لمن تنطبق عليهم الشروط، مؤكداً أهمية المشاركة لتحقيق أهداف الجمعية والتي تصب في مصلحة سيهات وتنميتها، وأن الترشح لعضوية المجلس هي أولى خطوات تطوير المنطقة، ونهضة الوطن. وبين المطرود أن شروط الترشح بحسب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن يكون مسدداً للاشتراك السنوي، وأن يكون قد مضى سنة واحدة على عضويته بالجمعية، وألا يقل عمره عن الـ 21 عاماً، إضافة إلى عدم الانضمام لعضوية مجلس الإدارة لأكثر من دورتين متتاليتين إلا بموافقة الوزارة، وأيضا عدم الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة لجهتين أهليتين إلا بعد موافقة الوزارة. وقد حددت الجمعية بداية استقبال طلبات الترشح من 28 أغسطس حتى 28 سبتمبر على الإيميل

[email protected]

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جمعية سيهات تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم