9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات
9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات

9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم 9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات، 9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات.

الميثاق أبدى طلاب وطالبات المدارس والجامعات، الملتحقين بالفصل الصيفي لهذا العام (1438هـ)، سعادتهم بتأجيل دوام الفصل الصيفي إلى 15 شوال 1438هـ، الموافق (9 يوليو 2017)، بعد اعتماد التقويم الدراسي الصيفي من الجهات المختصة بالتعليم.

وكان من المقرر أن يبدأ الفصل الصيفي يوم غد، الأحد (2 يوليو 2017)، إلا أن صدور التوجيه الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أجل الموعد.

وستكون مدة الفصل الصيفي لهذا العام 5 أسابيع، على أن تبدأ الاختبارات النهائية في الأسبوع السادس (28 - 30 ذو القعدة 1438هـ).

وصدر توجيه من خادم الحرمين الشريفين، الأربعاء 26 رمضان، بتمديد إجازة عيد الفطر المبارك لجميع موظفي القطاع الحكومي ليكون بداية الدوام يوم الأحد (9 يوليو 2017).

جدير بالذكر أن نظام الفصل الصيفي يشمل الطلاب والطالبات الذين لديهم أسباب تدعوهم للدراسة في هذا الوقت من العام، كالتخرج أو التأخر في برنامج الخطة الدراسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 9 يوليو بداية الدراسة الصيفية بالمدارس والجامعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل