ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى”
ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى”

ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى” الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى”، ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى”.

الميثاق أكدت الناشطة القطرية منى السليطي، أن نظام الحكم في قطر هو حكم “عصابات ومافيا ومراكز قوى”.

وقالت السليطي، في مقابلة سوف تبثها “سكاي نيوز عربية” عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبو ظبي: إن الشيخة موزة المسند “هي دولة داخل الدولة”، و”الشيخ حمد الأمير السابق هو دولة داخل الدولة”، و”كذلك الشيخ حمد بن جاسم هو دولة داخل الدولة.”.

وأشارت إلى أن قطر استخدمت أموال الشعب القطري في تجنيد الشباب من دول إفريقيا وآسيا والوطن العربي للتنظيمات الإرهابية واستهداف الدول العربية.

وأكدت أن إيران تمتلك نفوذًا غير محدود في صناعة القرار القطري، وأن عناصر تدين بالولاء لطهران متنفذة في كل مفاصل ومؤسسات الدولة القطرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ناشطة قطرية: نظام الحكم في الدوحة “عصابات ومافيا ومراكز قوى”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن