3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل"
3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل"

3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل" الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم 3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل"، 3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل".

الميثاق قررت 3 بنوك بريطانية، الجمعة (30 يونيو 2017)، وقف التعامل مع الريال القطري، وتشمل قائمة البنوك التي اتّخذت هذا القرار "لويدز وبانك أوف سكوتلاند وهالبفاكس".

ويأتي القرار في أعقاب وقف 3 شركات صرافة بريطانية، التعامل في الريال القطري، أمس الخميس.

وتعاني العملة الفطرية من صعوبات في أعقاب إعلان دول عربية من بينها البحرين والسعودية والإمارات ومصر، قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة، بسبب دعمها للتنظيمات الإرهابية.

وخفّضت الوكالات العالمية التصنيف الائتماني للدوحة، ووضعته في مرتبة "مراقبة سلبية"، بينما ذكرت مجلة بلومبيرج الاقتصادية، أن البنك القطري المركزي حاول تثبيت الريال بقيمة 3.64 للدولار الواحد، ولكن قيمته انخفضت إلى 3.76 ريال للدولار.

 

اقرأ إضافة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 3 بنوك بريطانية تعاقب الريال القطري بـ"وقف التعامل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل